طريقة عمل بسكوت اوريو في البيت

طريقة عمل بسكوت اوريو في البيت بالمقادير وطريقة التحضير بالخطوات مع الصور

في الثقافة الشعبية (اللغة العامية الأمريكية)، كلمة أوريو كانت تعني شوكولاتة بونتي «Bounty chocolat» في فرنسا، يعني أن هذا الشخص أسود لكن داخله أبيض.

هناك عدة فرضيات حول تسمية أوريو، مثل اشتقاقها من الكلمة الفرنسية Or، أي الذهب (لأن الأغلفة الأولى كانت ذهبية)، أو كلمة أوريو اليونانية التي تعني «الجميلة». هناك فرضيات أخرى أن هذا الاسم تم اختياره اعتباطيا لأنه يبدو جيدا.



½ كوب سكر.
⅓ كوب زبدة بدرجة حرارة الغرفة.
1 بيضة.
رشة فانيليا.
1 كوب دقيق.
½ كوب كاكاو خام.
1 ملعقة صغيرة بيكنج صودا.
ذرة ملح.

مقادير الحشوة :

½ كوب زبدة.
1 كوب سكر بودر.
رشة فانيليا.


1-نبدأ في تحضير البسكوت فنضع السكر والزبدة والبيضة والفانيليا في بولة ثم نقوم بخفق المكونات جيداً لمدة 3 دقائق بالمضرب الكهربائي حتي تمتزج المكونات جيداً.
2-ننخل الدقيق والكاكاو الخام والبيكنج صودا والملح فوق خليط الزبدة والسكر والبيض السابق ونقلب المكونات حتي تمتزج مع بعضها ثم نلم العجينة ونغلفها بكيس بلاستيك جيداً ثم ندخلها الثلاجة لمدة نصف ساعة.
3-نفرد العجينة بسمك 1 سم ثم نقوم بتقطيعها بقطاعة أو غطاء زجاجة مناسب لحجم البسكوت.
4-نضع البسكوت في صينية عليها ورقة زبدة ثم نستخدم واحدة من بسكوت الأوريو الجاهز ونضعها فوق كل واحدة من البسكوت ونضغط عليها حتي يأخذ البسكوت نفس الشكل.
5-ندخل البسكوت فرن ساخن مسبقاً علي درجة حرارة 170 درجة مئوية لمدة 8 إلي 10 دقائق ثم نخرجه من الفرن ونتركه حتي يبرد تماماً.
6-نبدأ في تحضير الحشوة فنخفق الزبدة مع السكر البودر مع رشة من الفانيليا علي سرعة بطيئة في البداية ثم نرفع السرعة ونستمر بالخفق حتي يصبح القوام كريمي ثم ندخلها الثلاجة لمدة 10 دقائق.
7-نحشي البسكوت فنضع قطعة من الحشوة بين قطعتين من البسكوت ونضغط عليهم ثم يقدم .